الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

نائب وزير الإسكان يدعو مسؤولي MIPIM لإقامة دورة للمعرض بمصر

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 01:47 م
أصول مصر

القى المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية كلمة بمعرض MIPIM العقاري العالمي والذى يقام بمدينة " كان" الفرنسية ، وتشارك به الحكومة ممثلة فى وزارة الاسكان والمرافق و13 شركة تطوير عقاري من القطاع الخاص .

وأكد المهندس خالد عباس على أن الدولة بذلت مجهوداً كبيراً في قطاع التطوير العقاري، خلال السنوات الأخيرة، رغم التحديات الكبرى، وأبرزها جائحة ” كورونا “، مشيراً إلى اهتمام الدولة في دعم القطاع الخاص في كل القطاعات، وكذا القطاع العقاري .

واضاف ان مشاركة الوزارة في جناح معرض “Mipim” هذا العام جنباً إلى جنب مع شركات القطاع الخاص تؤكد هذا التوجه.

نائب وزير الإسكان : الدولة تهتم بالقطاع العقاري وهناك فرص واعدة للإستثمارات

وخلال كلمته التي حضرها كريستوف شوبر، رئيس المعرض، دعا المهندس خالد عباس مسئولي المعرض لإقامة دورة له في مصر، مؤكداً اهتمام الدولة بهذا القطاع، وبجذب استثمارات من الخارج له، مشيراً إلى أن الإنجازات التي تحققت خلال الآونة الأخيرة ستشجع الكثيرين على ضخ استثماراتهم، والدولة لديها فرص واعدة في هذا القطاع.

 

وأشاد نائب وزير الإسكان بتنظيم المعرض، مؤكداً حرص الوزارة على المشاركة بعد عودته من التوقف بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن المعرض فرصة جيدة لعرض المشروعات والتجارب المختلفة، ولقاء الصناديق العقارية والمستثمرين العقاريين.

من جانبه عبَّر كريستوف شوبر، عن سعادته بالمشاركة المصرية في المعرض، مشيداً بالجناح المصري الذي يضم عدداً كبيراً من المشروعات المتميزة، ومؤكداً أنه سيدرس مع مسئولي المعرض فكرة إقامته في مصر، خاصةً في ظل التقدم الواضح الذي تم في قطاع التطوير العقاري في مصر، خلال السنوات الأخيرة.