الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

وزير الإسكان: الحدائق المركزية ضمانة لحياة كريمة للمواطن في العاصمة الإدارية

الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:54 م
أصول مصر

أوضح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه يتابع عن قرب معدلات التنفيذ بمشروع الحدائق المركزية، ويعقد الاجتماعات الدورية مع شركات المقاولات المنفذة وذلك بخلاف الزيارات الميدانية.

و حاور "أصول مصر" الدكتور عاصم الجزار للتعرف على أبرز جهود الوزارة في الآونة الأخيرة، وخطط دفع عجلة التنمية وإشراك القطاع في تنفيذ مخططات الدولة التنموية.  

وأكد الوزير الانتهاء من تنفيذ المشروع فى الوقت المُحدد، بأعلى جودة، واستخدام أفضل الخامات وأجودها، وذلك من خلال زيادة أعداد العمال والمعدات بمواقع العمل.

وأشار إلى أن مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، محل اهتمام ومتابعة من القيادة السياسية، وهو من أهم المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة، ومن أهم العلامات المميزة بها، بجانب مشروع منطقة الأعمال المركزية، وسيساهم فى خلق بيئة جديدة، وطريقة جديدة للحياة، وتحقيق جودة الحياة للمواطنين على أعلى مستوى، وسيضفى قيمة كبيرة على المناطق المحيطة به، إذ إنه ولأول مرة بمصر يتم تنفيذ حدائق بهذا الحجم.

وأوضح أنه تم تشكيل مجموعة عمل متكاملة للإشراف على تنفيذ مشروع الحدائق، ومتابعة جميع النواحي الفنية والمالية والإدارية، وغيرها من أجل تذليل وحل جميع العقبات، ودفع معدلات الإنجاز، موضحاً أنه سيتم عقد اجتماع شهري لمتابعة تقدم الأعمال بهذا المشروع.