الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

باستثمارات 2 مليار.. تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 05:01 م
تخصيص أول مبنى طبي
تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل

بروتوكول تعاون بين المؤتمر و المعرض الدولي للتجميل و "ميد ايكون"

أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للتجميل (ICC) عن إبرام بروتوكول تعاون مع شركة "ميد أيكون medicon" للتطوير العقاري لتخصيص إحدى مباني مجمع ميد أيكون الطبي في العاصمة الإدارية لعيادات متخصصة في الطب التجميلي وطب الأسنان وعلاج الأمراض الجلدية.  

 

وفى هذا السياق قال الدكتور محمد أبو زيد، رئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة (فينوس ) المؤسس للمؤتمر الدولي للتجميل (ICC)، أن التعاون مع شركة "ميد أيكون يستهدف الاستفادة من البنية التحتية للمشروع الإستراتيجي ،وان البروتوكول سيساهم فى دعم المنظومة الصحية ووجه الشكر للحكومة لجهودها فى توفير التطوير  للقطاع  الصحى  .

وأضاف "أبو زيد " ان المشروع  في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا على  أهمية استغلال الموقع المتميز للمجمع الطبي وسهولة الوصول إلى العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى والإسماعيلية والسويس والعين السخنة ، مجمع ميد أيكون الطبي في العاصمة الإدارية لجذب السياحة العلاجية والتي توفر بدورها العملة الصعبة للبلاد.  

تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل
تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل

 

ومن جانبه قال الدكتور وائل سعودي رئيس المؤتمر الدولي للتجميل (ICC) أن معرض 2022 ICC  ،كان حلم خلال سبع سنوات ،  وقد اثبت النسخة السابعة من المؤتمر ريادته خلال السنوات الماضية حيث تم وضعه على خريطة المؤتمرات الدولية الطبية الهامة لما يقدمه من بحوث طبية تركز على تزويد جراحي التجميل وأطباء الجلد بأحدث الخبرات الأكاديمية والصناعية لتقدمهم المهني في المجال التجميلي.

اقرأ ايضا: «إيجي جاب للتطوير العقاري» تستضيف مرضى بسرطان الأطفال ومسنين بشاطئ مشروعها «مسايا»

وأوضح "سعودي" أن الهدف الأساسي من المعرض هذا العام هو بناء جسر بين الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، حيث سيساعد الخبراء البارزين والدوليين المدعوين جيل الشباب على تحقيق مفهوم تقديم أعلى مستويات الجودة من خلال الاتحاد بين جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية.

تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل
تخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة لعيادات التجميل

 

المجمع الطبي لميد أيكون  على مساحة 32 الف متر مربع ويتكون من 115 عيادة .

ومن جانبه  قال المهندس حسام السرجاني المدير التنفيذي لشركة "ميد أيكون" للتطوير العقاري أن البروتوكول يمثل خطوة هامة، وان  المجمع الطبي لميد أيكون  على مساحة 32 الف متر مربع  ، وباستثمارات 2 مليار جنيه ، ويتكون  من 115 عيادة بمختلف التخصصات الطبية و 23 مركز طبي متخصص واثنين من المستشفيات المتخصصة بسعه 160 سرير ، و مزود بقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث وسائل العرض والاتصال ومناطق انتظار داخلية وخارجية للمرضى والزائرين على أحدث النظم العالمية .

 

  واضاف"السرجانى " ، ان المجمع يضم أكبر صيدلية في العاصمة الإدارية وهى "ميجا فارمسي " ومناطق خدمية تجارية مثل المطاعم والكافيهات والبنوك ومناطق مخصصة للأطفال، بجانب عيادة المركز السويسري للطب البيولوجي.

اقرأ ايضا: «مجلس العقارات»: تراجع أسعار المنازل في تورونتو الكندية 16% في 5 أشهر

تخصيص مبنى يحتوي على 52 عيادة لتخصصات الطب التجميلي وأمراض الجلدية و الأسنان

وأشار السرجاني إلى أن التعاون مع المعرض و المؤتمر الدولي للتجميل (ICC) لتخصيص مبنى يحتوي على 52 عيادة لتخصصات الطب التجميلي وأمراض الجلدية و الأسنان وخمس مراكز كبرى للتجميل يعتبر إضافة إستراتيجية للمجمع لما يتميز به المعرض الدولي للتجميل من خبرة واسعة في مجال البحث العلمي وتوفيره منصة شاملة متقدمة تم إنشاؤها لجميع ممارسي الجراحة التجميلية. 

اقرأ ايضا: العبار: «إعمار مصر» تهتم بشكل كبير بتطوير المجتمعات التي تعمل بها

واكد  ، السيد محمد سعد المدير التنفيذي للمعرض و المؤتمر الدولي للتجميل ، على  أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية للوصول إلى مستوى عالمي في مجال صناعة المعارض في مجال و جراحة التجميل ، وان الشركات  ستستعرض  من خلال منصة المعرض " ما يزيد على١٤٠٠ منتج عالمي للعناية بالبشرة والتجميل بالإضافة إلى تقنيات الليزر، وذلك على من خلال ٥ قاعات في مركز مصر للمعارض الدولية بالإضافة إلى 8 قاعات المؤتمر المرافق وقاعات مخصصة للدورات التدريبية المتخصصة وورش العمل وعرض الملصقات العلمية.