الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

الشركات العارضة بـ"الدولى للبناء والتشييد" تتوقع تحقيق أعلى نسب تسويق بالعام الجارى

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:13 م
أصول مصر

انطلق أمس أولي فعاليات المعرض الدولي الرابع لمواد البناء والتشييد بمركز مصر الدولي للمعارض بالتجمع الخامس وذلك بمشاركة 497 عارض محلي ودولي في مجال البناء والتشييد من أكثر من دولة كتركيا، الهند،ايطاليا، مصر والعديد من الدول الأخري والذي من المزمع إقامته في الفترة من 27 الي 29 فبراير من الشهر الجاري .

قال "محمد عرابي" المدير التسويقي لشركة كونكريت تك إحدي شركات "تك جروب" في مصر،إن الشركة حرصت علي المشاركة في المعرض للمرة التاليه وذلك لأنه يمنح العديد من الفرص في عرض التوكيلات الجديدة والمعدات التي تم التعاقد عليها كتوكيلات حصرية في مصر بالإضافة إلي وجود اكبر عدد من العملاء مما يساعد علي ارتفاع نسبة التسويق.

وأوضح "عرابي" أن الشركة تعمل في بيع كافة احجام المكسيرات حيث أنها وكيل لمصنع سيكوما الايطالي في مصر وهو من أعرق المصانع الأوروبية ذات الإنتاج المتميز بالإضافة إلي محطات خلط الاسمنت MRM  التركي.

وتابع المهندس "دفيد نشأت" مدير مبيعات شركة كايرو تك للمعدات الإنشائية ، أن الشركة تشارك للعام الرابع علي التوالي وذلك  لوجود عدد كبير من المنافسين داخل المعرض ومن الضروري إثبات الذات  عن طريق المشاركة وتحقيق اعلي نسب تسويق حيث أنها العام الماضي  بلغت 80% .

 واضاف "نشأت" إن الشركة وكيلة لاكبر شركات في صنع محطات الخرسانة بالعالم في تركيا وأيضا محطات الطوب في روسيا.

ولفت   إلي إن المعرض يساعد علي إتاحه فرص زيادة الصلات التجارية الخاصه بهم وتوسيع العلاقات الدوليه والمحلية، وأضاف أن الشركه قامت بإنشاء محطات في شركة البحر الاحمر والعديد من المشاريع القوميه في بورسعيد والاسماعليه، مشيرا إلي أن الشركة تضع في خطيتها الاتجاه الي العاصمة الاداريه والمدن الذكية.

 

وقال "محمد نصر" مدير مبيعات شركة One Group Egypt  المتخصصة في صناعة الخرسانه الجاهزة والاسمنت ، أن الشركة تستطيع من خلال المعرض تحقيق نجاح تصل إلي أكثر من 50% للتسويق المنتجات حيث أنه يشارك في المعرض العديد من الشركات المتخصصه في قطاعات البناء والتشييد وهذا يمنح فرص في تبادل الخبرات.ذ