الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جهاز 6 أكتوبر يرصد مخالفة تحويل سطح لدور سكني

الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:32 م
جهاز تنمية مدينة
جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يرصد مخالفة تحويل سطح لدور سكني.

أكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر في تصريحات خاصة، أنه تم رصد مخالفة وجود أعمال جارية لانشاء شدة خشبية بسطح العقار رقم (98) بالقرية السياحية الرابعة بغرض تحويلة لدور سكني وذلك مخالف للتراخيص مستغلا المالك المرحلة التي تمر بها البلاد في مكافحة فيرس كورونا المستجد.

 

وأشار إلى انه تنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بمخالفات المباني تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور وتكليف إدارة الأحياء وإدارة أمن الجهاز بالتعاون مع شرطة المرافق والتعمير بإيقاف استكمال الأعمال مع إزالة الشدة الخشبية.

وأكد رئيس الجهاز استمرار الجهاز بشن حملات إزالة التعديات ومنع المخالفات بالمدينة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق وأمن الجهاز وكافة الإدرات المعنية تنفيذاً للقانون، مشيرا إلى أنه جار استكمال تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة لإزالة المخالفات والتعديات لمنع المظاهر العشوائية بالمدينة ولردع المخالفين.

وشدد أنه لايوجد آي تهاون مع المخالفين خاصة من يستغلون الظروف التي تمربها البلاد في مواجهة فيرس كورونا المستجد وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء في التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.