الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

رئيس جهاز 6 أكتوبر: نتابع أعمال تطوير رفع كفاءة طريق الواحات لحظة بلحظة

السبت 18/أبريل/2020 - 07:27 م
رئيس جهاز 6 أكتوبر:
رئيس جهاز 6 أكتوبر: نتابعأعمال التطوير المنفذة لرفع كفاءة طر

قام المهندس كمال بهجت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،, يرافقه المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير المنفذة لرفع كفاءة طريق الواحات.

يشمل المشروع أعمال رفع الكفاءة على الطريق الرئيسي بالاضافة الى تنفيذ طريق داعم في الاتجاهين بإجمالي طول 35 كليو متر مربع، كما تفقد الأعمال الجارية بكوبري رقم (2) الذي يعد أضخم عمل صناعي علي طريق الواحات.

وتأتي الجولة في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار, وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, بمتابعة أعمال الطرق والاعمال الصناعية مع إتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لحماية العاملين  بكافة المشاريع القومية دأخل مواقع العمل من كورونا الفيرس المستجد.

وقال المهندس شريف الشربيني رئيس الجهاز إنه جار إنهاء كافة تفاصيل أعمال الطريق الدائري الاوسطي من تخطيط الطريق لتحديد الحارات المرورية والعواكس لتحديد جوانب الطريق والعلامات التحذيرية والإرشادية وكذلك الحواجز الخرسانية حرصا علي سلامة مستخدمي الطريق.

وأكد على ضرورة عمل الشركات بكامل طاقتها في كل المواقع مع إتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيرس كورونا حتي تعبر بلاد هذا الوقت الراهن الذي تمر به ,ووجه بسرعة دفع معدلات الاداء لنهو الاعمال في التوقيتات والزمن المحدد.