الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

حملات لرفع الإشغالات والمخالفات بمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:58 م
حملات لرفع الإشغالات
حملات لرفع الإشغالات والمخالفات بمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد

شنت أجهزة مدن الشيخ زايد ومدينة 6  أكتوبر حملاتها لرفع الإشغالات ورصد المخالفات البائية، تنفيذا لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتصدى والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وتحويلها للنيابة العسكرية، لمنع استغلال الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد  بالاضافة الي حملات رفع الاشغالات.

قال المهندس شريف الشربيني, رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر, إنه تم شن حملة مكثفة لرصد مخالفات البناء ورفع الاشغالات حيث انه تم رصد تحويل سطح الى دور سكني بالقطعة رقم 177 بمنطقة السياحية الرابعة وتم التعامل على الفور والإزالة الفورية وتطبيق كافة الإجراءات القانونية.

رفع الإشغالات وغلق المحلات المخالفة بالمدينة 

وأضاف أن الحملة شملت إزالة المخالفات والإشغالات والمحلات المخالفة واستيلاء على الردود الامامى على الرصيف  بعدة مناطق (شارع جمال عبدالناصر_ الحي 12 شارع كان كان _ ومنطقة الحصري) بالاضافة الي حملة أشغالات  مسائية على محورى جمال عبدالناصر و الكفراوى.

ولفت رئيس الجهاز إلى استمرار الجهاز بشن حملات إزالة التعديات والاشغالات ومنع المخالفات بالمدينة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق وأمن الجهاز وكافة الإدرات المعنية تنفيذاً للقانون، مشيرا إلى أنه جار استكمال تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة لإزالة المخالفات والتعديات لمنع المظاهر العشوائية بالمدينة ولردع المخالفين.

جهاز تنمية مدينة 6أكتوبر: لا تهاون مع كافة المخالفين

وشدد على أنه لايوجد آي تهاون مع المخالفين خاصة من يستغلون الظروف التي تمربها البلاد في مواجهة فيرس كورونا المستجد وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء في التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ,وحفاظا علي النسق المعماري للمدينة.

رفع الإشغالات والتعديات بمدينة الشيخ زايد

وتابع المهندس مصطفي فهمي, رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد, بأنه تم شن حملة مكثفة اليوم لرفع كافة الاشغالات بالمدينة تحت  أشراف ادارة التنميه بقيادة المهندس رمضان عبد الصمد المشرف العام بالتعاون مع قسم ومباحث شرطة التعمير وذلك ياتي في أطار القضاء علي  الباعه الجائلين والاشغالات والازالات بالمدينة.

وأكد رئيس الجهاز علي  استمرار الجهاز بشن حملات إزالة التعديات والاشغالات ومنع المخالفات بالمدينة بالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق وأمن الجهاز وكافة الإدرات المعنية تنفيذاً للقانون وانه لايوجد تهاون مع المخالفين.