السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

بالصور.. الجيزة تستقبل 38 ألف عبوة مستلزمات طبية من المنظمة الدولية للهجرة

الأحد 30/أغسطس/2020 - 10:37 ص
أصول مصر

أكد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة على الدور الكبير الذى يلعبه المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية والمنظمات المهتمة بتنمية المجتمع مؤكدا على التعاون المثمر مع تلك المنظمات بما يضمن تقديم خدمات أفضل لمواطنى الجيزة.

 

 

وفى ذلك الاطار استقبلت اليوم، هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لخدمة المجتمع وشؤن البيئة رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة والتابعة لمنظمة الامم المتحدة بديوان عام المحافظة حيث تسلمت نائب المحافظ مساعدات طبيه تبلغ حوالى 38 الف عبوه طبيه متنوعة ما بين ادوية ومستلزمات طبية .

 

 

اشارت نائب المحافظ انه تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فقد تم توجيه المستلزمات الطبية على الفور الى مديرية الصحة بالجيزة لتوزيعها على المراكز والوحدات الصحية بالمحافظة وفقا للنواقص والاحتياجات التى تم رصدها .

 

واثنت هند عبد الحليم على التعاون القائم بين محافظة الجيزة والمنظمة الدولية للهجرة وذلك فى اطار دور المنظمة فى تقديم الخدمات والمساعدات للدول والجهات الفاعلة ذات الصلة بقضية الهجرة وذلك لتقليل الكلفة على المهاجرين والمجتمع .

 

 

مشيره الى ان الفترة السابقة شهدت تعاون المنظمة مع المحافظة من خلال الدور التوعوى الذى تلعبه المنظمة وكذلك تم تقديم مستلزمات وقائية من فيروس كورونا لعدد 700 رائدة بالمحافظة.

 

شارك فى فعاليات استلام المستلزمات الطبية الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة ومسؤلى بعثة المنظمة الدولية للهجرة .