الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

يوسف : تعيين مديريين للمكاتب في الأسواق سيبدأ فور الانتهاء من كورونا 

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 04:09 م
أصول مصر

قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة أن عقب استئناف الحركة السياحية ، وخاصة من السوق الأوروبي، والذي يعد المصدر الأول لمصر، يتم البدء في ارسال مديرين للمكاتب الخارجية، مشيرا أنهع ليس من المنطق أن يتم تعيين مديرين في الوقت الراهن والحركة متوقفة.

وأضاف في تصريحات خاصة "لأصول مصر" أن الهيئة ومنذ يةوليو من لاعام الماضي قد بدأت في اجراءات لتعيين مديريين مكاتب ، حيث تم الانتهاء من لامرحلة الأولي للاختيارات، والتي تم اختيار فيها قائمة من الأٍماء وفقا للخبرة، وعدد سنوات الخدمة، واجتياز اختبارات اللغة الأجنبية.

وأضاف أنه يتم الآن التواصل مع الجهات التدريبية المختصة لاستكمال اجتياز باقي الاختبارات اللازمة، وبعدها سيتم عمل مقابلات شخصية واختبارات من خلال لجنة خماسية ، سيتم بعدها الحاق من تم اختيارهم للحصول علي فترة للتدريس في وزارة الخارجية.

وقال أنه في الوقت اراهنلم تعد المكاتب هي أداة الترويج الوحيدة لدي الهيئة قائلا أن هناك وسائل التواصل الاجتماعي والتي تستخدمها الهيئة حاليا للترويج في الأسواق التي لم تحظر السفر إلي مصر، فضلا عن حملات الترويج المشتركة التي تقوم بها الهيئة مع منظمي الرحلات.

والتقي يوسف الرئيس  أمس عبر الفيديو كونفرنس مع فريق العمل التسويقى لشركة TUI العالمية، والأخر مع ممثلى شركة Easy Jet الإنجليزية، وذلك لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الفترة القادمة، وتم مناقشة خطة العودة التدريجية المشتركة للحركة السياحية وذلك من خلال البدء الحملات المشتركة وخاصة حملات الـ Digital وتنظيم رحلات تعريفية للصحفيين والإعلاميين والمدونين وغيرها من آليات الترويج للمقاصد السياحية.

 وحسب بيان الوزارة أمس تعتزم الهيئة إطلاق عدد من الحملات الترويجية بالتعاون مع كبار منظمى الرحلات العالمية فى عدد من دول غرب أوروبا وخاصة ( المانيا – إنجلترا – دول البنلوكس BENELUX -الدول الإسكندنافية ) خلال الفترة القادمة.