الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق اليوم الثلاثاء 9 مارس

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 01:19 م
أصول مصر

 يرصد موقع "أصول مصر" مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق اليوم الثلاثاء الموافق 9-3-2021 وذلك وفقًا لما أعلنته الهيئة القومية لسكة حديد مصر عن متوسط تأخير مواعيد القطارات.

وكشفت الهيئة القومية لسكة حديد مصر عن مواعيد القطارات والتأخيرات المتوقع حدوثها اليوم وترجع أسباب التأخير إلى أن هيئة السكة الحديد تقوم بعدد من التطورات ورفع كفاءة الخطوط وتعزيز الأمن والسلامة حرصًا على حياة المواطن وتقديم خدمة أفضل.

  مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق اليوم

 

 خط قليوب _ شبين القناطر _ الزقازيق _المنصورة  متوسط تأخير القطارات 35 دقيقة

 وخط القاهرة – الإسكندرية متوسط تأخير القطارات 40 دقيقة خط القاهرة – أسيوط متوسط التأخير 40 دقيقة خط أسيوط _ أسوان متوسط تأخير القطارات 20 دقيقة خط بنها _ بورسعيد  متوسط تأخيرات القطارات بلغ  35 دقيقة خط طنطا _ المنصورة_  دمياط  متوسط تأخير القطارات مدة 25 دقيقة

جاء ذلك بحسب ما نشرته الهيئة القومية لسكة حديد مصر من خلال صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كما قدمت الهيئة القومية لسكة حديد مصر الاعتذار للركاب عن تأخير مواعيد القطارات وذلك جراء المشروعات التى تشنها الهيئة في إطار عملية تطوير خطوط السكة الحديد والمزلقانات هذا بالإضافة إلى تحديث نظم الإشارات وعمليات الصيانة.  كما تهيب هيئة السكة الحديد اتباع واتخاذ كافة التدابير اللازمة بما يتناسب مع مصالحهم وأشغالهم.  

اقرأ ايضا  بالصور.. رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد الأعمال بورش الفرز بالقاهرة

السكة الحديد تستقبل 13 عربة روسية جديدة قادمة عبر ميناء الإسكندرية الاثنين

 رئيس "السكة الحديد": إنهاء التعاقد مع "چنرال إلكتريك" لتصنيع وتوريد ١٠٠ جرار "شائعة"