الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

"السكة الحديد": الاثنين.. تعديل تركيب ووقوف بعض القطارات علي خطوط الوجهين البحري والقبلي

السبت 13/مارس/2021 - 05:38 م
أصول مصر

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن تعديل تركيب ووقوف بعض القطارات علي الوجهين البحري والقبلي، وذلك اعتبارا من بعد غد /الاثنين/، وذلك في إطار خطة وزارة النقل المتمثلة في تحديث نظم النقل، وخاصة السكة الحديد، بهدف توفير سبل الراحة والأمان والتيسير علي الجمهور بما يتوافق مع رغباتهم.

وأفادت الهيئة - في بيان اليوم /السبت/ - بأنه سيتم تعديل تركيب قطار رقم (1) إكسبريس (القاهرة / الإسكندرية) المقرر قيامه من القاهرة الساعة ٣:٠٠ صباحا ووصوله الإسكندرية الساعة ٦:٤٥، وكذلك تعديل تركيب قطار رقم (18) إكسبريس (الإسكندرية / القاهرة) المقرر قيامه من الإسكندرية الساعة ١٣:١٠ ووصوله القاهرة الساعة ١٧:١٥، ليتكوَّن القطاران من عربات روسي بنظام الحجز المسبق.

وأضافت الهيئة أنه سيتم تعديل تركيب قطار (162) إكسبريس (القاهرة / أسيوط) المقرر قيامه من القاهرة الساعة ١٤:٢٠ ووصوله أسيوط الساعة ٢١:٣٥، وكذلك تعديل تركيب قطار (973) إكسبريس (أسيوط / القاهرة) المقرر قيامه الساعة ٢:٢٠ من أسيوط ووصوله القاهرة الساعة ٩:١٠ ليتكوَّن القطاران من عربات روسي بنظام الحجز المسبق، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

كما أعلنت الهيئة عن وقوف بعض القطارات بمحطتي سمالوط وفرشوط اعتبارًا من بعد غد /الاثنين/، حيث يقف قطار (1010) إكسبريس روسي (القاهرة / أسوان) بمحطة فرشوط الساعة ٨:٣٤ ويقوم منها الساعة ٨:٣٧، كما يقف قطار (1005) إكسبريس روسي (أسوان / القاهرة) بمحطة فرشوط الساعة ١٦:٤٢ ويقوم منها الساعة ١٦:٤٤.. مشيرة إلي أن قطار (1015) إكسبريس روسي (أسوان / القاهرة) سيقف بمحطة سمالوط الساعة ٤:١١ ويقوم منها الساعة ٤:١٣.