الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يعلن جاهزيته لمواجهة الجابون

السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:22 ص
أصول مصر

كشف محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي جاهزيته لمباراة الفراعنة أمام الجابون والمقرر لها غدا الأحد.

نشر الفرعون صورة بقميص المنتخب على صفحته الشخصية، معلقا عليها: "10 سنوات وما زال العد.. منتخب مصر".

ويعد محمد صلاح أهم لاعبى منتخب مصر، ووضح جليا تأثر الفريق بغيابه، حيث يمتلك الفرعون المصري إمكانات  خاصة وفوارق فردية لصالحه، أبرزها السرعة والمراوغة والكثير من الحلول الفردية وهو ما افتقده المنتخب أمام انجولا. 

محمد صلاح

ويواجه منتخب مصر نظيره الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 غدا الأحد، حيث يشارك المنتخب فى المجموعة السادسة من التصفيات برفقة أنجولا والجابون، بالإضافة إلى منتخب ليبيا.

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بالفوز على أنجولا بهدف مقابل لا شىء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا لـ كأس العالم 2022، سجل محمد مجدي "أفشة" هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة رفقة ليبيا، فيما تجمد رصيد الجابون عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

وظهر منتخب مصر أمام انجولا بأداء باهت أظهر ثلاثة عقبات كروية واضحة تحتاج لحلول عاجلة من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ونستعرضها فى السطور التالية..