الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

ابنة الطبيب الراحل أحمد اللواح: شقيقي الأصغر الناجي الوحيد من العائلة 

السبت 25/أبريل/2020 - 11:30 م
ابنة الطبيب الراحل
ابنة الطبيب الراحل أحمد اللواح:شقيقي الأصغر الناجي الوحيد من

قالت إسراء اللواح إبنة الطبيب أحمد اللواح الذي قضى نحبه إثر الاصابة بفيروس كورونا، قائلة"ربنا يرحم والدي ونحتسبه عند الله من الشهداء"، مشيرة إلى أنها دخلت الحجر الصحي يوم 29 مارس في نفس اليوم الذي توفي وفيه والدها الراحل وبعد وصولها لمستفشى العزل "ابو خليفة" وبعد ساعة من وصولها علمت بوفاة والدها.

وكشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي أن إجمالي الفحوصات التي أجريت لها على مدار 26 يوم  بلغت عشرة ثامنية منها كانت إيجابية و2  كانت سلبية كاشفة أن أن الاطباء أخبروها في البداية أن سنها الصغير  يساعدها على الشفاء  المبكر في غضون 10 أيام أو 14 يوم  لكن دخول الفيروس لها كان بشكل قوي  مما اثر على إطالة أمد  فترة شفائها  وتابعت " طول الفترة  أصابني بالذهول والصدمة والدكاترة إستغربوا خاصة مع صغر سني".

 وسردت تجربتها  في أعراض الفيروس قائلة " أول شيء  شعرت به كان إرتفاع درجة الحرارة الذي أعقبه ضيق حاد في التنفس  أعقبه  السعال الذي جاء كأخر عرض وإستمرت  معي حتى اليوم".

 وقالت إن والدتها أصيبت ايضاً بالفيروس لكن بأعراض أخف منها ومكثت معها فترة الحجر الصحي بمستشفى ابو الخليفة طواريء وغادرتها قبلها بخمسة ايام مشيرة أن شقيها الاصغر هو الناجي الوحيد من العائلة من الاصابة بفيروس "كوورنا".