الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

رئيس هيئة قناة السويس: دعمنا صندوق تحيا مصر بـ40 مليون جنيه لتوفير لقاحات كورونا (فيديو) 

الأحد 07/فبراير/2021 - 02:19 ص
أصول مصر

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم دعم صندوق تحيا مصر بـ40 مليون جنيه، من أجل توفير لقاحات فيروس كورونا للفئات الغير قادرة على شرائة، مشيرا إلى أنه تمت المشاركة بحب من أجل مساندة الدولة في ظل تلك الجائحة العالمية.

وأضاف ربيع خلال مداخلة هاتفية تلفيزيونية أنه تم عبور حوالى 74 سفينة من قناة السويس بالأمس، والقناة حققت ثانى أعلى حمولة سنوية صافية، بمقدار 1 مليون و200 مليون طن وثالث أعلى إيراد سنوي بمقدار 5 مليار و600 مليون دولار.   وأشار إلى أنه تم تقديم العديد من الحوافز للكثير من العملاء الجدد من اجل جذب عملاء جدد للمرور بالقناة.

 من جانب آخر كان أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، قد أكد  أن نتائج العام الجارى الخاصة بالقناة، تعتبر نموذجا ناجحا فى إدارة الأزمات، حيث ارتفعت معدلات عبور السفن والعائدات، والمحافظة على العائدات بالدولار، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات التى مكنت القناة من عبور الأزمة الدولية الحالية.

وأشارت إلى أن القناة حققت ثانى أعلى حمولة سنوية صافية، بمقدار 1 مليون و200 مليون طن وثالث أعلى إيراد سنوي بمقدار 5 مليار و600 مليون دولار.

وتابع رئيس هيئة قناة السويس، أن نتائج العام الجارى الخاصة بالقناة، تعتبر نموذجا ناجحا فى إدارة الأزمات، حيث ارتفعت معدلات عبور السفن والعائدات، والمحافظة على العائدات بالدولار، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات التى مكنت القناة من عبور الأزمة الدولية الحالية.