الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور.. "الزراعة" توزع 1500 هدية على الأمهات في حفل عيد الأم بحديقة الأورمان

الأحد 21/مارس/2021 - 09:58 م
أصول مصر

نظمت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، من خلال الركن الإعلاني للوزارة، احتفالية بمناسبة عيد الأم، على هامش مهرجان زهور الربيع في نسخته رقم 88.

وجاءت الاحتفالية بالتنسيق بين مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الإعلامي للوزارة، وقطاع الإرشاد الزراعي، وقطاع الإنتاج، وعدد من الشركات العارضة بالمعرض.

 

 

وشهد الحفل فقرات فنية متنوعة من الفنون الشعبية والمزمار والطبل البلدي والتنورة، فضلا عن مسابقات ثقافية في المعلومات العامة.

وتم على هامش الاحتفال تكريم عدد من الأمهات، وأمهات الشهداء، فضلا عن إجراء سحب بنظام القرعة العلنية على الأمهات والزائرات المتواجدات بالحديقة على هدايا عينية قيمة قدمها العارضون، والشركات المختلفة من نباتات وزهور وورود وصبارات وقسائم شراء للمنتجات الغذائية من منافذ الوزارة وأجنحة العارضين، حيث بلغ عدد الهدايا التي تم توزيعها وقدمتها الشركات العارضة حوالي 1500 هدية متنوعة.

 

 

وفتحت الحديقة أبوابها هذا اليوم للزائرين بسعر مخفض للتذكرة جنيهان فقط بدلا من 5 جنيهات، كما قدمت عددا من الشركات خصومات بنسب متفاوتة على عدد من معروضاتها احتفالا بهذه المناسبة.

ولاقت الاحتفالية إقبالا كبيرا من الجمهور والأمهات، وذلك مع مراعاة اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة من فيروس كورونا.