الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"زووم كار" تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 25 مليون دولار في السوق المصري

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:19 م
أصول مصر

كشف هاني عُلما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة زوم كار مصر، إن الشركة تستهدف ضخ  25 مليون دولار للسوق المصري في عدد من الخدمات والقطاعات الخاصة بالسيارات والصيانة وغيرها، 

أوضح "عُلما" خلال مؤتمر صحفي للشركة  أن الشركة تخطط لضخ نحو 100 مليون دولار في أربعة أسواق  في الفلبين واندونيسيا وفيتنام ومصر.

من جهته، قال جريج موران، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة زووم كار Zoomcar، أن زوم كار تقدم خدمة للأشخاص الذي لا يمتلكون سيارة ووضع حلول مختلفة لهم ولمن يملكون نريد حصولهم على دخل إضافي من خلال المنصة فهي الطريقة التي نحافظ بيها على الشرائح المختلفة.

وتابع: البعض لا يريد امتلاك سيارة أو لا يستطيعون دفع أقساط شهرية، فلهذا نعمم تجربة زوم كار التي بدأناها في الهند هنا في مصر العديد من المستأجرين يخبترن زوم كار قيل أن يقدموا سياراتهم الخاصة للعمل في زوم كار وهو مفهوم جديد بلدا من أن يكون هناك سائقا.

وأوضح أن زوم كار تقدم طريقة مختلفة للتعامل مع السيارة للظروف والأداء المختلف للسيارات ونفكر في الأداء الذي نعطيه للعميل.

وذكر،  أن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه السيارات ونحاول تحسين نموذج العمل من أجل تحسين السيارة وقدمنا الظعم للعديد من الشركات وطريقة العمل التي يعملون بها وتستطيع أن نحقق دخلا للافراد الذين يقومون لتأجير سيارتهم على هذه المنصة وهناك دخلا تستطيع أن تحققه من هذه المنصة.   وكانت قد أعلنت اليوم شركة زووم كار Zoomcar، أكبر ملتقى لخدمة مشاركة السيارات بالأسواق الناشئة والشركة المهيمنة على سوق السيارات ذاتية القيادة بالهند، عن إطلاق خدماتها في مصر، وذلك في إطار التوسع بأعمالها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وكانت الشركة قد عينت هاني عُلما نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومديراً إقليمياً لمصر إرساءاً لدعائم تواجدها بتلك السوق الواعدة، كما أعلنت عن خطتها لضم 5 الاف سيارة بحلول مارس 2022، مستهدفة الوصول لــ 20 الاف سيارة بنهاية 2022.