الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أراضي دبي تصدر أكثر من 32 ألف بطاقة "برستيج" الإلكترونية لكبار الملاك والشخصيات والمناصب الرفيعة‎

الأحد 07/فبراير/2021 - 11:34 ص
أصول مصر

في أعقاب إطلاقه بفترة وجيزة؛ حقق برنامج بطاقات "برستيج" الإلكترونية لكبار الملاك، التابع لدائرة الأراضي والأملاك بدبي، أداءً استثنائياً، إذ أصدرت الدائرة ما يزيد عن 32,000 بطاقة منذ إطلاق المبادرة في ديسمبر 2020، شملت 73 بطاقة بلاتينية، 258 بطاقة ماسية، 1950 بطاقة ذهبية، 28829 بطاقة فضية، بالإضافة إلى 1027 بطاقة كراون الخاصة بكبار الشخصيات والمناصب الرفيعة.

وقد حظي البرنامج باهتمام واسع من الفئات المستهدفة، والتي تشمل كبار الملاك والشخصيات المرموقة وأصحاب المناصب الرفيعة، وذلك بفضل ما يوفره من خدمات وتسهيلات وتوفير للوقت والجهد على حد سواء، ضمن حزمة واسعة تساعدهم على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "نسعى باستمرار إلى ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية دعم تنافسية سوقنا العقاري، وترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للاستثمارات العقارية سواء الأجنبية أو المحلية. إن النتائج المحققة عبر مبادرة بطاقات "برستيج" خلال فترة وجيزة، تعكس مدى نجاح فكرة هذه المبادرة، لما توفّره من جهد ووقت على مختلف الفئات المستهدفة. إننا نرى في مثل هذه المشاريع ضرورة ملحّة في مسيرتنا نحو تعزيز أداء القطاع، ومن خلال رصدنا لاحتياجات السوق والمتعاملين عمومًا بشكل منتظم، يمكننا إطلاق المزيد من المبادرات التي تمثل حلولاً استباقية تضمن لنا الريادة على مؤشرات الأداء العالمية".