الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"نقل" مجلس النواب توافق على موازنات هيئات بوزارة النقل للعام المالي ٢٠٢١/٢٠٢٢

الخميس 27/مايو/2021 - 04:50 م
أصول مصر

وافقت لجنة النقل والمواصلات بـ مجلس النواب على موازنات ديوان عام وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي للعام المالي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الخميس، برئاسة النائب علاء عابد وبحضور أعضاء اللجنة وعدد من الأعضاء ومسئولي وزارة النقل والهيئات التابعة لها لمناقشة موازنة العامة للعام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

وقال النائب علاء عابد إن الهيئة العامة للطرق والكباري تمس المواطن مباشرة ولها تأثير مباشر على حياة اليومية، لاسيما وأنها تعمل على نقل المواطنين والبضائع، مؤكدا أن الاستثمار في الطرق والكباري هو أفضل استثمار للوقت وللمحافظة على حياة المواطن.

خطة التنمية المستدامة تستهدف جذب استثمارات جديدة في كافة المجالات

وأضاف أن خطة التنمية المستدامة تستهدف جذب استثمارات جديدة في كافة المجالات ولن يتسنى ذلك إلا بوجود شبكة نقل متكاملة لتحقيق إنجازات حقيقية ومنها الطرق والكباري التي تسهل الحركة وتختصر الوقت وتؤمن حياة المواطن.

ومن جانبه، قال حسام الدين مصطفي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، إن لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب هي جزء لا يتجزأ من وزارة النقل تعمل على مساندة الأجهزة التنفيذية للدولة ولها دور مؤثر في التنفيذ.

وفي نهاية الاجتماع، أوصت لجنة النقل والمواصلات بضرورة موافاتها بأسباب وجود انخفاض كبير في إيرادات الهيئة عن إيرادتها بالعام الماضي.

اقرأ ايضا:

مجلس النواب يوافق على قانون إنشاء صندوق الوقف الخيري في مجموعه واحالته لمجلس الدولة